أنواع آلات ملء المسحوق

أنواع آلات ملء المسحوق

Powder Filling Machine

Types of Powder Filling Machines

Powder Filling Machine

هناك أنواع مختلفة من آلات ملء المسحوق المتاحة في السوق. يمكنك الاختيار من بين نظام ملء Auger أو نظام ملء Auger مزدوج الرؤوس أو نظام ملء الدوار. كل من هذه لديها مزايا وعيوب خاصة بها ، ومن المستحسن اختيار آلة تناسب متطلبات وميزانية عملك.

pf6 هو نظام ملء أوجير شبه آلي

يعد نظام ملء Auger شبه التلقائي حلاً فعالًا للغاية للملء الكمي للمساحيق الجافة. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة لملء جميع أنواع الحاويات. تم تصميم هذا الماكينة من الفولاذ المقاوم للصدأ وهي مناسبة للمساحيق الجافة التي هي إما الحجم الدقيق أو فائقة الدقة.

مواد الحشو الأذنية شبه الآلية ، هي خيار جيد لتطبيقات Powder Filling Machine عبوات المسحوق والحربة. عادةً ما تتكون آلة All-Fill من رأس ألمنيوم قوي وعمود من الفولاذ المقاوم للصدأ المثبت على عمود من الألومنيوم. يتيح تصميمه المعياري الاندماج بسهولة مع العديد من آلات التغليف الأخرى.

آلة التعبئة شبه الآلية AMS A-100 هي معيار الصناعة للملء. تساعد محرك الأقراص الثقيلة والبناء الصلب الماكينة على توفير خدمة طويلة الأجل. إنه بأسعار معقولة ومتعددة الاستخدامات وتسمح بترقيات سهلة. تصميم الصيانة المنخفضة يجعله خيارًا مثاليًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

PF5 هو نظام ملء Auger مزدوج الرأس

PF5 هو Auger التلقائي المزدوج رأس نظام ملء للمساحيق. إنه يعمل على مبدأ النزوح الإيجابي وهو متعدد الاستخدامات للغاية. إنه مثالي لملء المساحيق الحبيبية وغير المجانية. تشمل بعض تطبيقاتها الأدوية ، التلك ، مسحوق الأسنان ، مسحوق الكسترد ، التوابل الأرضية ، وأكثر من ذلك.

يتكون نظام ملء Auger من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار MS الصلب. وهي مزودة بأبواب لسهولة الخدمة. إنه مضغوط ومتعدد الاستخدامات. انه ايضا سهل التنظيف. كما أنه يتميز بجسم متين من الفولاذ المقاوم للصدأ. التغييرات الحرة في مسار السوائل. يزيل مسار السوائل المغلقة من خطر التلوث المتقاطع ، وهو مناسب بشكل مثالي للملء العقيم. تعد تصميمها المدمج ووثائق IQ/OQ بمثابة فائدة إضافية ، ويأتي مع ضمان مدته خمس سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يكون PF7 مرنًا ، مما يسمح للمستخدمين باختيار معلمات التعبئة المخصصة لمطابقة احتياجاتهم المحددة.

تأتي مواد الحشو المسحوق في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط ، ويمكن أن تتراوح من يدوي إلى تلقائي بالكامل. تتطلب الحشو اليدوي وشبه التلقائي تدخلًا بشريًا ، في حين أن الحشو التلقائي بالكامل لا تتطلب أي مساعدة إنسانية على الإطلاق. عادة ما تكون الحشو اليدوي أبطأ من الآلات التلقائية ، وعادة ما تكون الآلات شبه التلقائية خيارًا أوليًا جيدًا. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدقة والدقة ، ففكر في الترقية إلى نظام تلقائي بالكامل.

عندما يتعلق الأمر باختيار نظام ملء مسحوق الدوار ، يجب أن تفكر في نوع المنتج الذي ستملأه. يمكن لبعض الآلات التعامل مع مساحيق التدفق الحر وغير المجاني ، في حين أن البعض الآخر يمكنه التعامل مع المنتجات التي تتدفق بحرية فقط. قد يكون لدى الآلات الأخرى أيضًا قدرة محدودة على التعامل مع المنتجات غير المنتظمة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لبعض الحشو ملء الحزمة بأكملها ، وقد تكون أخرى قاسية للغاية بالنسبة للإنتاج العالي الحجم.

نظام التعبئة شبه التلقائي يلغي خطر خطأ المشغل والتلوث ، ويمكن أن يقلل من تكلفة مضخات الحشوة الحجمية.يمكن أيضًا دمجها في معزل عن نظام مرن يتكيف مع احتياجات محددة.أخيرًا ، يقوم النظام الآلي بإلغاء خطر التأخير المكلف للمشروع والأخطاء اليدوية.

يمكن لحشو مسحوق الكوب الحجمي التعامل مع كل من مساحيق التدفق الحر وغير المجاني.يمكن أيضًا ملء الحاويات المختلفة دون الحاجة إلى محرض.كما أنه ينتج القليل من الغبار وهو مثالي لملء المنتجات التي تتدفق الحر.

Related Posts